تخلص من "الكرش" المسبب للضعف الجنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخلص من "الكرش" المسبب للضعف الجنسي

مُساهمة  الدمعة الحزينة في الجمعة يوليو 16, 2010 8:26 am

كشف الاطباء أن "الثرب" من أخطر مخازن الدهون في الجسم؛ محذرا من أنه غالبا ما يصدر سموما ضارة جدا بصحة الإنسان، و"الكرش" سبب رئيسي من أسباب الضعف الجنسي لدى الرجال.
ونصح بالالتزام بنظام غذائي خال من السكريات العالية والدهون المشبعة، وبالمواظبة على الرياضة 30 دقيقة كل يوم، والتقليل من القلق والعصبية، وتناول الألياف بشكل أكبر وفيتامين سي.
وقام الكعبي بشرح حقيقة "الثرب" عمليا في حلقة برنامج "التفاح الأخضر" التي عرضت مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2010، وقال إنه في غاية الخطورة على الصحة، وقد يكون سببا رئيسيا في "تقصير العمر" على حد قوله.
و"الثرب" كما قال الكعبي هو غشاء واقٍ لجدار المعدة، وهو بمثابة مخزن الدهون المحيطة بمنطقة البطن، وهو من أخطر مخازن الدهون لأنه يصدر سموما داخل الجسم.
ثم قام بشرح ذلك باستخدام تقنية "الأنيميشن"، فحينما يتناول الإنسان السكريات فإن الجسم يمتصها سريعا ويقوم بتخزينها كدهون حول منطقة البطن، مسببا زيادة "الكرش"، وأكد الكعبي أن "الثرب" عند الشخص السمين يعادل حجم مثيله عند الشخص النحيف أربع مرات، ما يعني ضعف ما لدى النحيف من سموم.
وأشار الكعبي إلى أن حجم الثرب يدل عليه محيط الخصر، فإذا كان المحيط زائدا لا بد أن يتم السؤال عن مشاكل السكر والكوليسترول وضغط الدم.
أما المعلومة المفاجئة غير السعيدة للرجال، فهي أنه كلما ازدادت دهون البطن حول منطقة الخصر كلما زاد معدل هرمون الأستروجين وهو هرمون الأنوثة، وبالتالي سوف يقل معدل "التستسترون" وهو هرمون الذكورة بالجسم، الأمر الذي يؤثر بالسلب على بناء العضلات وعلى الرغبة الجنسية.
أما عن كيفية التخلص من دهون البطن فقال الكعبي إنها تتم عن طريق اتباع خمس خطوات هي:
• الالتزام بنظام غذائي خالٍ من السكريات العالية والدهون المشبعة.
• ممارسة الرياضة مدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم.
• التقليل من القلق والعصبية والنوم بشكل أفضل.
• تناول الألياف بشكل أكبر، بالإضافة إلى تناول فيتامين سي وإي.

الغريب هو أن الكعبي أكد أن "الفشار" هو من المأكولات التي تقلل من الدهون، كما أنها تعمل على الراحة والاسترخاء، وتكون أكثر فائدة إذا أضيفت إليها الخميرة التي تساعد في الهضم وحرق الدهون، كما أن الفشار من النشويات التي تقوي المناعة، ونصح بأن يتم رش بعض البهارات مثل الكاري أو البابريكا على الفشار بدلا من الملح.

الدمعة الحزينة
Admin

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 11/07/2010
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atfal-roro.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى